كيفية تثبيت Battlefield 4 بدون أخطاء

 كيفية تثبيت Battlefield 4 بدون أخطاء على الويندوز. اتبع خطوات الفيديو التعليمي لتثبيت Battlefield 4 بنجاح.

نظرة عامة على تثبيت Battlefield 4 PC

لذلك ربما تفكر في سبب إطلاقنا هذا الفيديو لتثبيت Battlefield 4. حسنًا ، ليس كل شخص مستخدمًا متقدمًا للكمبيوتر الشخصي. أنت تعرف أن الأشخاص يشترون Battlefield 4 الرسمية ولكنهم بطريقة ما يواجهون بعض المشكلات والأخطاء أثناء تثبيت Battlefield 4 .

قد تجد العديد من مقاطع الفيديو العشوائية ، لكننا فكرنا في بناء مجتمع لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها ومشكلات الكمبيوتر. لذلك إذا لم تبدأ Battlefield 4 بعد التثبيت . ثم لا تقلق بسبب أخطاء Battlefield 4 ومشاكلها.

لذلك إذا واجهت أي مشكلة مثل خطأ وقت التشغيل في Battlefield 4 . أو أنك تحصل على خطأ إدخال قرص في Battlefield 4 . ثم بحثك انتهى.

لقد صممنا هذا الفيديو للمبتدئين بخطوات سهلة لتثبيت Battlefield 4 . لقد ذكرنا أيضًا المتطلبات المسبقة حتى لا تحصل على خطأ مباشر في تثبيت Battlefield 4 وتشغيلها .

لا توجد ملفات مفقودة في Battlefield 4 . لذلك لن تحصل على خطأ مثل d3dx9 dll مفقود أو فشل تجميع d3dx. ثانيًا ، يتم تضمين VC ++ Redistributable أيضًا كجزء من الخطوات. ثانيًا ، خطأ مثل Battlefield 4 ليس ISO أو zip صالحًا Ã ¢ ‚¬Â ؟؟ إلخ لن تظهر.

لذلك إذا كنت تعبت بالفعل من حلول البحث من ساحة المعركة 4 أخطاء فأنت الآن في المكان الصحيح. سنساعدك على استكشاف كل مشكلة ومشكلة تثبيت في Battlefield 4.

إذا تعطلت Battlefield 4 بعد المقدمة. ثم سنخبرك بكيفية إصلاح Battlefield 4 Crash بعد المقدمة. سوف يساعدك على إصلاح هذا الخطأ.

يحصل بعض الأشخاص أيضًا على خطأ 0xc0000142 في Battlefield 4. إذا كنت تحصل أيضًا على Error 0xc0000142 أثناء بدء Titlle ، فلا داعي للقلق. إذا تابعت الفيديو أدناه ، فلن تحصل على 0xc0000142 Error Code inTitlle.

إذا كنت تبحث عن كيفية تثبيت Battlefield 4 من ملف ISO. ثم لا تقلق. سيرشدك الفيديو أدناه إلى كيفية تثبيت Battlefield 4 من ملف ISO دون نسخ قرص مضغوط أو قرص DVD. لذا فإن الحرق غير مطلوب. إذا تلقيت خطأ من ملف ISO متعدد لتحميل القرص التالي ، فاتبع الفيديو أدناه. ستحصل على معلومات خطوة بخطوة.

يمكن أيضًا إصلاح أخطاء DLL المفقودة مثل msvcr100.dll مفقود في Battlefield 4. قد يحصل البعض على خطأ msvcr110.dll مفقود أو أن msvcr71.dll مفقود. يظهر msvcr100d.dll مفقود أيضًا في بعض الحالات.
الخطأ الأكثر شيوعًا الذي يواجهه الأشخاص هو " توقف Battlefield 4 .exe عن العمل ". لكن لا تقلق. إذا اتبعت الفيديو أدناه المعطى بشكل صحيح. لن تحصل على أي خطأ في Battlefield 4.

كيفية تثبيت Battlefield 4 بدون أخطاء ومشاكل




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية تثبيت Battlefield 3 بدون أخطاء